World word

World word

تغرب عن الاوطان في طلب العلا *** وسافر ففي الاسفار خمس فوائد تفريج هم واكتساب معيشة *** وعلم وآداب وصحــــــــبة ماجد (الإمام الشافعي)
 
الرئيسيةالرئيسية  gamegame  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
مطلوب مشرفين للمنتدي ذوي خبرة راسلني علي "darsh_7080722@yahoo.com - gogo.pop24@yahoo.com"
انشر الموضوع
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
الدردشة
المواضيع الأخيرة
» موعد مبارات نصر و بلا روسيا
السبت يناير 11, 2014 2:11 pm من طرف ملك الحصريات

» حصريا اهداف مباراه ريال مدريد وختافي في الدور الاول للدوري العام الاسباني 2012
السبت يناير 11, 2014 2:10 pm من طرف ملك الحصريات

» الاحاديث الصحيحة ادخل وشارك
السبت يناير 11, 2014 2:09 pm من طرف ملك الحصريات

»  فيلم الرعب المثير " للكبار فقط " Lovely Molly 2011 بجوده BRRip مترجم على اكثر من سيرفر
الخميس أكتوبر 17, 2013 5:23 pm من طرف Admin

» فيلم الخيال العلمي والإثارة الرهيب للكبار فقط The Rift 2012 مترجم بجودة DVDRip تحميل مباشر
الخميس أكتوبر 17, 2013 5:22 pm من طرف Admin

» انفراد تام : فيلم الأكشن والإثارة الرهيب Interview With A Hitman 2012 مترجم بجودة 720p BluRay
الخميس أكتوبر 17, 2013 7:39 am من طرف ملك الحصريات

» حصريا : شرح صناعة الثيمات الإحترافية
الأربعاء أكتوبر 09, 2013 1:08 am من طرف ملك الحصريات

» جوبات حب جامداااااااااااااااااااا جدا
الأربعاء أكتوبر 09, 2013 1:08 am من طرف ملك الحصريات

»  •° ® °• اكتب اسمك بالخط اللي تبغاه (( اكثر من 10 خطوط )) •° ® °•
الإثنين سبتمبر 30, 2013 7:21 am من طرف ملك الحصريات

» كيفية تغيير شكل الفيس بوك بالصور "اقسم بالله انك لن تندم ان دخلت"|world word
الإثنين سبتمبر 30, 2013 7:21 am من طرف ملك الحصريات

المواضيع الأكثر شعبية
كيفية تشغيل بيس 2013 علي ويندوز 7-8
برنامج 2012 لهكر لعبة pool live tour
كلمة عن الانبياء
اجمل الاسماء البديله علي الفيس بوك ولعة ادخل ولن تندم 2013_ 2014
تحميل لعبة WWE
طرقة هكر المزرعة السعيدة وبحتراف بعد التحديث 2012/9/2
أغنية راسل مينيا 28 - YouTube
تحميل ويندوز فنان نيولك 7 (2013)
حصريا : شرح صناعة الثيمات الإحترافية
فيلم الخيال العلمي والإثارة الرهيب للكبار فقط The Rift 2012 مترجم بجودة DVDRip تحميل مباشر

شاطر | 
 

 بائع الطماطم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 

هل الموضوع عجبكم
 لا
 نعم
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
Admin
$$$$$
$$$$$
avatar

عدد المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 25/01/2012
العمر : 17

مُساهمةموضوع: بائع الطماطم    الأحد مارس 04, 2012 8:55 am


بائع الطماطم




كنت
في زمن النظام السابق اعمل في سوق بيع الخضر وكان لي جار يبيع الطماطم
وكان هذا الشخص يغش بنوعية الطماطم بجعل سلة الطماطم تبدو من الأمام من
النوعية الممتازة ومن جهته أي الجهة التي لا يراها الناس من النوعية
الرديئة والذي ينطبق عليه المثل القائل (يراوي الناس حنطا ويبايعها شعير)
والمشكلة هي عندما يغش شخصا يأتيه باليوم التالي معاتبا له على النوعية
الرديئة فيجيبه البائع بالاعتذار وانه قد حصل هذا بالخطأ واليوم سوف أعطيك
طماطم ممتازة بل أنت اختار بيدك والمسكين يختار بيده ويعطي كيس الطماطم
للبائع لكي يزنه فيقوم هذا البائع الغشاش باستبدال الكيس بكيس أخر مملوء
بالنوعية الرديئة ويذهب المشتري المخدوع فرحا منتصرا إلى بيته ليتفاجئ بلوم
واستياء زوجته من هذه النوعية الرديئة متهمتاً إياه بالبخل وانه لا يشتري
لهم إلا النوعية الرديئة لأنها بسعر زهيد والمسكين مبهوت لا يعرف ماذا حصل
وكيف تم خداعه مرة ثانيه ويعود مرة ثالثه ويتم خداعه بطريقه أخرى لأنه ساذج
والبائع خبير بالخداع والمكر ولا يخاف الله
حال
هذه القصة تنطبق على واقع الشعب العراقي المظلوم والمشكلة بالشعب انه كلما
خُدع من قبل هذه الأحزاب يعود معاتبا لها ويخدعوه مرة ثانيه كأنه لا يوجد
في الساحة العراقية غير هذهِ الأحزاب انتبه عزيزي المخدوع واعرف من يخدعك
ولا تكن كالمشتري وبائع الطماطم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://worldwords.com
Admin
$$$$$
$$$$$
avatar

عدد المساهمات : 403
تاريخ التسجيل : 25/01/2012
العمر : 17

مُساهمةموضوع: رد   الأحد أغسطس 26, 2012 10:24 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://worldwords.com
 
بائع الطماطم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
World word :: كلمات العالم :: الحكم والمعلومات-
انتقل الى: